فريق الحمامة بالمستشارين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن تأخر إنجاز ميناء الناظور غرب المتوسط

1
Jorgesys Html test

تسائل فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المستشارين، عن أسباب تأخر إنجاز ميناء الناظور المتوسط لتسع سنوات، حيث دعا  كمال صبري واحد من أعضاء الفريق إلى فتح تحقيق في هذا التأخر، ومحاسبة الجهات التي تسببت في تأخير هذا الميناء لقرابة عقد من الزمن.

وأوضح المستشار البرلماني، إلى أن الفريق والمغاربة يتساءلون اليوم عن سر هذا التأخير الذي بلغ تسع سنوات، داعيا إلى تحديد المسؤولين عن هذا التأخير ومحاسبتهم، مشيرا إلى أهمية هذا المشروع على مستوى تخزين المحروقات، خصوصا خلال الظروف الحالية.

وشدد المستشار البرلماني عن فريق “الأحرار”، على  أهمية هذا الميناء في ما يتعلق بموضوع تخزين المحروقات، مشيرا إلى أن هذا الميناء يعتبر مشروعا استراتيجيا، لأنه سيتم فيه إنشاء مجموعة من الخزانات الخاصة بالمحروقات.

يذكر أن مطلب كمال صبري جاء ضمن تعقيب على جواب وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة حول موضوع “ارتفاع أسعار المحروقات وتداعياتها على الاقتصاد الوطني”، بمجلس المستشارين .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. اكثر من هذا لماذا توقف خزان ( لاسامير ) وخوصصته الذي كان له عدة خزانات الوقود الخام خاصة المستورد هبة من الدول الصديقة بالمجان في عهد الحكومة السابقة …….؟؟؟؟؟

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا