في جلسة عمل موسّعة بآسفي .. كمال صبري يشدد على بلورة مخطط تهيئة عصري لميناء الصيد البحري

2
Jorgesys Html test

شدد كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية اليوم الأربعاء بآسفي على ضرورة بلورة مخطط تهيئة عصري لميناء الصيد البحري بحاضرة المحيط، وإزالة العراقيل التي تحول دون ذلك.

وترأس رئيس الغرفة والمستشار البرلماني في ذات الآن عن قطاع الصيد، جلسة عمل هذا الصباح بميناء آسفي بحضور مجموعة من المسؤولين والمتدخلين والمهنيين في إطار ترسيخ ثقافة الترافع، من أجل ميناء عصري ومستدام، حيث أكد رئيس الغرفة  على تكوين لجنة محلية تتكون من المهنيين والوكالة لتنفيذ هذا المشروع،  في أقرب وقت ، كما أشار إلى  عصرنة هدا المرفأ الحيوي. ورقمنة الدخول اليه من طرف الأشخاص والسيارات والشاحنات ، والقيام بحملات تحسيسية وزيارات ميدانية للأشغال مع المهنيين لتوفير بيئة سليمة في الميناء .

يذكر أن جلسة العمل عرفت مشاركة كل من  المدير الجهوي للوكالة الوطنية للموانئ، بحضور مستشاري الغرفة ومهنيي الصيد الساحلي والتقليدي، وممثلي الشرطة المينائية والدرك الملكي ومندوب الصيد البحري بأسفي، إلى جانب رئيس الدائرة وعدة ادارات كالمكتب الوطني للصيد وممثل المكتب الوطني للسلامة الصحية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. Lorient, première criée et place forte de la pêche
    en France.
    Le port de pêche de Keroman, à Lorient, est la première criée de France et le premier port de pêche de Bretagne en tonnage et en valeur (25 000 tonnes de produits vendus sous criée). C’est aussi le premier port de débarquement de langoustines vivantes. Ce n’est pas pour rien qu’à Lorient, la langoustine est notre demoiselle préférée…! https://www.lorientbretagnesudtourisme.fr/fr/immanquables/lorient/port-de-peche/

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا