في حفل شعاره الإعتراف .. مندوبية الصيد بأكادير تودع عمر غليب بعد عقد من العمل الطبي بالميناء

0
Jorgesys Html test

نظم أطر مندوبية الصيد البحري بأكادير ، صباح اليوم الجمعة 18 فبراير 2022، حفلا تكريميا على شرف عمر غليب طبيب الوحدة الصحية بالميناء، الذي أحيل على التقاعد بعد عقد من الزمان قضاه في تنشيط المركز الصحي.

وتأتي هذه المناسبة لترسخ ثقافة الإعتراف والوفاء لرجل ظل مشرفا على الجانب الصحي لرجال البحر بالميناء،  حيث شكل اللقاء  فرصة لإستحضار المسار المهني للدكتور غليب ، وما قدمه من خدمات جليلة للمؤسسة الطبية، داخل الميناء، لاسيما خلال فترة كوفيد 19، التي أظهرت معدن الرجل وتضحياته الكبيرة، في سبيل توعية البحارة وتحسيسهم ، وكذا تأهيلهم للعمل و للسفر،  بإشرافه المباشر على إجراء الألاف من الفحوصات والتحاليل للبحارة. 

وتخللت اللقاء مجموعة من المداخلات والشهادات، التي أفصحت عن معدن الرجل، سواء  تلك التي قدمها مندوب الصيد البحري إدريس التازي، او ممثل غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى محمد عضيض،  حيث نوه كلا الطرفين بالمكانة الكبيرة لصاحب الوزرة البيضاء،  ضمن المكونات الأساسية بالميناء. حيث كان لطبيب الوحدة لمسته في التوجيه والتأطير الصحي للبحارة، وكذا تبنيه لمجموعة من المبادرات في ذات السياق، مدعوما بعلاقاته الواسعة مع مختلف المكونات المهنية والإدارية وكذا سلطات الميناء .

إلى ذلك بدا عمر غليب متأثرا بالشهادات والكلمات التي أثيرت في حقه من طرف الحاضرين، مؤكدا أن هذا الحفل له وقع خاص على نفسيته، منوها في ذات السياق بمهندسي اللقاء. وسجل غليب أن هذه محطة إنتهت بذكرياتها التي لن تغادر المخيلة، ليبدأ مشوارا جديدا.  حيث الرهان على مواصلة أداء المهمة النبيلة في خدمة صحة المواطنين، إلى آخر نفس من الحياة يقول عمر غليب .

وأختتم اللقاء بتقديم شواهد تقديرية، وكدا بعض الهدايا في أجواء احتفالية كبيرة، عرفت حضورا وازنا لأطر مندوبية الصيد وبعض الفاعلين النقابيين والمهنيين .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا