قطاع الصيد البحري يستقر وبشكل رسمي على تعيين محمد نافع مندوبا للصيد بميناء طانطان

0
Jorgesys Html test

حسم قطاع الصيد البحري مستقبل مندوبية الصيد البحري بطانطان، بتعيين محمد نافع، رئيس مصلحة السلامة والمحافظة على البيئة بمندوبية الصيد بالعيون، على رأس ذات المندوبية.

وهكذا وبشكل رسمي تم تثبيت محمد نافع على رأس مندوبية الصيد البحري بطانطان، خلفا لــ يوسف فنون، الذي نقلته رياح الإنتقالات إلى مندوبية الصيد بجهة الداخلة وادي الذهب.

وكان محمد نافع رئيس مصلحة السلامة والمحافظة على البيئة بمندوبية الصيد بالعيون، قد ترشح وحيدا لمباراة منصب مندوب الصيد البحري بطانطان، ويُعد من الكفاءات الشبابية بقطاع الصيد، كما تقلد مجموعة من مناصب المسؤولية بالمصالح الخارجية للقطاع.  ويعرف عن الوافد الجديد على طانطان  ديناميته القوية، على مستوى التواصل ونهجه المقاربة التشاركية مع كافة الفعاليات المهنية.

ونافع محمد، هو متصرف من الدرجة الثانية، حاصل على شهادة ماستر العلوم البحرية والساحلية، و إجازة في القانون العام تخصص (فرنسي)، إضافة الى إجازة مهنية في شعبة الصيد من إحدى مؤسسات التكوين البحري.

ويعد ميناء إقليم طانطان من الموانئ الإسترتيجية على المستوى الوطني، فيما يعوّل على الوافد الجديد، في مواصلة مسلسل الإصلاحات الكبرى، التي تمت مباشرتها في السنوات الآخيرة على مستوى ذات الميناء، هذا الآخير الذي يعرف مجموعة من التحديات، لاسيما في دور المراقبة،  التي تعد من أكبر الإرهاصات التي تشغل بال المندوب الجديد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا