معهد التكنولوجيا بالعيون يمدد فترة التكوين بالتدرج الى متم أكتوبر الجاري

0
Jorgesys Html test

مددت إدارة معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون فترة التسجيلات البحرية، التي تستهدف البحارة الراغبين في الاستفادة من التكوين بالتدرج الىغاية يوم 31 أكتوبر 2019.

وجاء في إعلان إدارة المؤسسة، بيان جدول إجراء مباريات الانتقاء في مستويات التخصص في شعبة الصيد و الميكانيك بتاريخ 1نونبر2019. وذلك ابتداء من الساعة الثامنة صباحا،. فيما ستجرى ذات المباريات الانتقائية لفائدة مستوى التأهيل في الصيد والميكانيك بتاريخ 2 نونبر 2019 القادم.  على أن تنطلق الدراسة بشكل رسمي بتاريخ 20 نونبر2019 بالمؤسسة.

وقال مولاي اسماعيل الخبير مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون في تصريح للبحرنيوز، أن الأهداف الكبيرة التي تلعبها المؤسسة و تراهن عليها، هو تطوير المهارات الأساسية لرجال البحر،  نحو تحسين وضعيتهم و تعزيز كفاءاتهم و الرفع من مستوى دخلهم. وذلك عبر الارتقاء في العمل وتنمية روح المسؤولية، بالنسبة للمستويات التأهيلية و التخصص في شعبتي الصيد و الميكانيك.

وأوضح الخبير أن المؤسسة، هي  حريصة على تعزيز أهدافها،  في توفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري بالطرق الحديثة السريعة والفعالة، التي تساهم في اكتساب المهارات اللازمة والمعتمدة في القطاع. إذ تسعى إدارة المعهد الى ضمان استمرارية تطوير المعارف البحرية، في مهنة الصيد البحري، لتوسيع دائرة المستفيدين وترسيخها ضمن مكونات منظومة التكوين المهني البحري.

و تراهن إدارة معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، على تقديم الإضافات الكبيرة لرجال البحر، من خلال تكوين البحارة المهتمين بترقية وضعيتهم المهنية، و تطوير كفاءاتهم. وبلورة التجربة المكتسبة لديهم، باعتبارها الحلقة الاساسية نحو تنمية المعارف وصقلها بالشكل المطلوب. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا