منع الإبحار بالموانئ الجنوبية بسبب سوء الأحوال الجوية

0
Jorgesys Html test

 حذرت مندوبیة الصید البحري بكل من ميناء بوجدور وميناء المرسى بالعيون،  مھني الصید البحري يالدائرتين  البحريتين، من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية .

وأوضحت كلا المندوبيتين، أن منع الإبحار يأتي في ظل الاضطرابات الجوية التي تعرفها المنطقة  خلال الأسبوع الجاري، حيث عمدت كلا المندوبيتين إلى إشعار البحارة والعاملين بقطاع الصيد البحري عبر تعميم إعلانات تدعو إلى  توخي الحيطة و الحذر .

 وحسب إعلان عممته مندوبية الصيد البحري التابعة للدائرة البحرية ببوجدور  على مختلف المصالح المختصة ، فإن ارتفاع علو الموج من المرتقب أن يصل بسواحل الإقليم إلى 3 أمتار و نصف، مع توقع هبوب رياح جنوبية غربية بقوة 5 إلى  6 بوفور، في الفترة الممتدة من 16 وإلى غایة 18 نونبر الجاري  .

وكانت مصالح مندوبیة الصید البحري بالعيون بدورها قد اكدت في إعلان لها ، أن سواحل المنطقة، تعرف منذ امس الثلاثاء 13 نونبر 2018 ،علو موج من المرتقب أن يتجاوز ثلاثة أمتار ونصف ، مع ھبوب ریاح شمالیة شرقیة معتدلة إلى قوية ووجود تيارات بحرية معتدلة

و تعمل مصالح مندوبية الصيد البحري بجل موانئ المملكة، على تحذير البحارة والعاملين بقطاع الصيد الساحلي و التقليدي على حد السواء ، بغرض حثهم على توخي الحیطة والحذر، لتجنب الصعوبات المناخیة و الاضطرابات الجویة، خصوصا في هذه الفترة المطبوعة  بالتقلبات الجوية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا