موت حارس داخل مركب للصيد بالجر يستنفر السلطات المينائية بالوطية

0
Jorgesys Html test

   فاجأ الموت صباح اليوم الخميس 23 نونبر 2017 بحارا أثناء نومه، على ظهر مركب للصيد بالجر، متوقف بميناء الوطية  بطانطان

واستنفر الحدث مختلف السلطات  المينائية من شرطة و درك بحري و رائد القبطانية ، التي هرعت إلى عين المكان من أجل معاينة الضحية ، الذي توفي في غرفة القيادة ( الباسريل ) ، على ظهر مركب الصيد الساحلي بالجر المسمى ” زريوح 5 “، و المسجل تحت رقم 223- 6 ، ليتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بطانطان ، في أفق إجراء تشريح طبي للوقوف على أسباب الوفاة الحقيقية للضحية كما تستدعيه القوانين .

و حسب إفادات متطابقة لمصادر مهنية مطلعة من ميناء الوطية  ، فإن البحار المتوفي ، الذي كان يشتغل قيد حياته حارسا لمركب زريوح  5 ، قد وافته المنية صبيحة اليوم  على اثر أزمة   مفاجأة ألمت به.

وتم إكتشاف وفاة الحارس حسب المصادر، من طرف بعض من أصدقائه  المشتغلين بالمراكب المتراصة بالميناء ، سيما بعد تأخره في الظهور. ما جعلهم يخبرون قبطانية الميناء بالحادث ، كما أن صهره هو من تطوع حسب المصادر ، للدخول الى غرفة القيادة من أجل فتح الباب للطبيب المعاين و السلطات .

وذكرت المصادر أن الحارس المتوفى هو أب لثلاثة أطفال، و يقطن بسيدي بيبي بضواحي مدينة أكادير، كما أشارت في ذات السياق أن مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء الوطية بطانطان، ستتكفل بمختلف الإجراءات  الإدارية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا