موظفو وزارة الصيد يجددون تقتهم في زكية الدريوش على رأس جمعية الأعمال الإجتماعية

1
Jorgesys Html test

جدد موظفو وزارة الصيد  ثقتهم في زكية الدريوش الكاتبة العامة لقطاع الصيد لرئاسة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الصيد البحري وذلك ضمن اشغال الجمع العام للجمعية الذي إحتضنته قاعة العروض نادي كهرماء تمارة   أمس السبت 12 أكتوبر  2019 بحضور 200 شخص يمثلون مختلف المصالح التابعة لقطاع الصيد البحري.

وجاءت أشغال الجمع العام حبلى بالملفات والمقترحات لا سيما  بعد مناقشة التقريرين الادبي و المالي، الذين حازا تصويت الأغلبية.  فيما ركز النقاش على السبل الكفيلة يتطوير الأداء  و تجويد الخدمات، في إتجاه  احداث مؤسسة الاعمال الاجتماعية التابعة لقطاع الصيد البحري كمطمح يكاد يحضى بإجتماع مختلف التشكيلات الإدارية. 

وستكون زكية الدريوش التي عبرت عن سعادتها بالتقة التي منحها إياها الجمع العام رفقة مكتها الجديد،  أمام مجموعة من التحديات في المرحلة القادمة،  لاسيما و الرهان قائم اليوم على تعزيز المقاربة الاجتماعية، و تطوير العمل و فتح آفاق جديدة. 

ويطالب الموظفون بتقوية جانب الابداع و روح المبادرة في تنفيذ مخرجات الجمع ، حيث المطالبة باحداث مكاتب محلية في اطار اللاتمركز، و تحرير العمل الجمعوي من أجل الرفع من المردودية، واستثمار الكفاءات والخبرات في تسطير برنامج متكامل يصب في إتجاه متطلبات المرحلة القادمة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا