هبات رياح قوية في مجموعة من المدن الساحلية .. والبحارة مدعوون للحيطة والحذر (نشرة إنذارية)

0
Jorgesys Html test

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن هبات رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 70 و95 كلم في الساعة ستهم عددا من أقاليم المملكة اليوم الجمعة وغدا السبت.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن هبات رياح قوية (من 70 إلى 95 كلم/س) ستهم، ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة الثانية عشرة زوالا، إلى غاية الساعة التاسعة من صباح يوم غد السبت، عمالات وأقاليم شفشاون والمضيق-الفنيدق والعرائش وطنجة-أصيلة وفحص- أنجرة وتطوان ووزان والحسيمة وتازة وتاونات.

وأضافت المديرية، أن هبات رياح قوية (من 70 إلى 85 كلم/س) ستهم اليوم الجمعة ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة التاسعة ليلا عمالات وأقاليم سلا والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان وتمارة-صخيرات والرباط وسيدي بنور والمحمدية والنواصر والجديدة وبرشيد ومديونة وين سليمان والدار البيضاء وآسفي وفكيك.

وحسب المواقع التي ترصد حالة البحر، فهي تشير إلى رياح قوية تجتاح السواحل الأطلسية وكذا جانب من السواحل المتوسطية، وامواج قوية  قد يصل إرتفاعها لأربعة أمتار ، وهو الأمر الذي يفرض على الأطقم البحرية التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر وعدم المغامرة،

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا