وسط حضور فعاليات مدنية وشخصيات سامية شركة “كولدن غولف” تحتفل بعيد العرش المجيد

0
Jorgesys Html test

احتفالا بالعيد الوطني المجيد، الذكرى السابعة عشرة لإعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش اسلافه المنعمين، نظمت شركة كولدن غولف وشركة كوزابيش في شخص مديرهما العام السيد سعيد محبوب حفلا بهيجا بهذه المناسبة الوطنية.

وتميز الحفل بحضور مكثف ووازن لفعاليات المجتمع المدني وشيوخ واعوان القبائل الصحراوية بالجهة، فضلا عن شخصيات سامية وفعاليات اقتصادية ، تنضاف الى شخصيات سياسية منتخبة، حضرت فعاليات الحفل وأشادت بهذه المبادرة التي تعبر عن الارتباط الوثيق بين فعاليات المدينة بشتى أطيافها والعرش العلوي المجيد.
   
وعرف هذا الحفل البهيج عروضا موسيقية بحضور فرقة موسيقية موريتانية، إذ شكلت هذه المناسبة فرصة للمؤسسة القائمة على الحفل من أجل تأكيد انخراطها القوي والدائم في دعم جمعيات المجتمع المدني والاسهام الحقيقي في برامج التنمية الاجتماعية بالجهة، حيث صرح ولينا مشنان لجريدتنا بأن مؤسسة غولدن غولف قامت بتوزيع ملابس رياضية لفائدة فرق محلية، كما قدمت مجموعة من الامتعة لاحد المخيمات الصيفية،وذلك تزامنا مع احتفالات عيد العرش المجيد.

والتقطت الداخلة 24 ارتسامات الفعاليات المشاركة في هذا الحفل من جمعيات المجتمع المدني والفعاليات الاقتصادية والشخصيات المرموقة، حيث أشاد الكل بهذه المبادرة النوعية التي تأتي لتؤكد على تشبع مالك شركتي غولدن غولف وكوزابيش بروح الوطنية واهمتمامه الدائم بدعم المجتمع المدني ورسم البسمة على محيى المحتاجين من خلال عديد المبادرات الخيرية والاسهامات الملموسة في القطاعات الإقتصادية وخاصة قطاع الصيد التقليدي.

يشار الى فعاليات الحفل اختتمت برفع برقية ولاء وإخلاص الى جلالة الملك محد السادس نصره الله وأيده، تجديدا للبيعة وتأكيدا على روابط الانتماء بالعرش العلوي المجيد.  

البحرنيوز: الداخلة24

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا