وفد جامعي ألماني يطلع بالعرائش على تجربة معهد التكنولوجيا للصيد البحري في مجال التكوين البحري

0
Jorgesys Html test
قام وفد ألماني يمثل الجمعية الجامعية التابعة لمدينة مانهايم الالمانية اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، بزيارة إستطلاعية لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش، في خطوة تدكي الإشعاع الذي أصبح يتميز به هذا المعهد على المستوى الدولي.
 
وأكد التهامي مشتي المسؤول عن المركز الوطني للإرشاد البحري، أن الوفد تلقى مجموعة من التوضيحات بخصوص المهام التاطيرية والتعليمية، داخل المنظومة المهنية البحرية على المستوى الوطني، وذلك من خلال تقديم سلسلة من العروض والشروحات، تبرز أهمية التكوينات والأيام التحسيسية، و غيرها من الأساليب والوسائط التعليمية المعتمدة للرفع من كفاءة  الخريجين والعاملين في قطاع الصيد البحري.
 
وأبدت كريستنا إلريكا عضوة جمعية الجامعة التابعة لمدينة مانهايم الالمانية، في تصريح لجريدة البحرنيوز، إعجابها بالسياسة البيداغوجية للمعهد،  والتنوع الذي يطبع الأنماط التأطيرية، في ظل إتساع رقعة المستهدفين من متدربين جدد وبحارة عاملين على متن أساطيل الصيد البحري بجميع تخصصاتهم.
 
 
وقام الوفد بزيارة ميدانية للمرافق التعليمية التي تؤتت فضاءات المعهد ، بغرض الإقتراب بشكل مباشر من الأنشطة التكوينية التي تقوم بها المؤسسة، اعتمادا على المعدات والوسائل المخصصة لمجال التعليم والتعلم.
 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا