170 ألف ذرهم كعلاوات تضع الجمع العام للجنة المحلية لانقاذ الارواح البشرية بالبحر باسفي على صفيح ساخن

1
Jorgesys Html test

[youtube_sc url=”https://youtu.be/eLcieOybOfE”]

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. موضوع الإنقاد والإهتمام بالأرواح البشرية في البحرجزء لا يتجزأ من إهتمام الغيورين .حقيقية أن بواخر الإنقاد على طول السواحل الوطنية بالموانئ غير قادرة على إخراخ البواخر في حالة عطبها وهدا ما تطرق له الجمع العام للمنشاءة البحرية بميناء أسفي في غياب إقراح البديل من طرف الحاضرين الدين حضرو الجمع من اجل معرفة خبايا مالية الجمعية .
    الجموع لم تتكلم عن عدم وجود جهاز سريع ومتطور ومؤطر يتماشى مع مواصفات القوانين لكنهم اللعاب التي كانت تسيل من افواههم هي مالية الصنودق والمحاسبة غافلين أن المنشاة البحرية بميناء أسفي واتحدى اللبيب فيهم الوحيدة على قدم وساق 24/24 وليعلمو ان الأجهزة السلكي والاسلكي مشغل ليلا ونهارا من اجل التواصل .
    ايضا هناك الفقهاء ةالعلماء تكلمو على انهم لا يحاسبون أحد اقول لهم من أنتم كما قال (القدافي) ليس لكم الحق أن تتكلمو على الصندوق وماليته حتى الوزارة الوصية حيث انتم واغلب المنتخون الجدد لا تساهموا في هدا الصندوق ومن يساهم فيه المجهز المواكب للبيع بالميناء اي ميناء الربط للمنشاة حتى الوزارة الوصية ومند 12 سنة لا تساهم بدوها في الصندوق .
    قبل المنشاة البحرية سمعنا الكثير عن مجلس الإنقاد إين نحن اليوم من هدا المجلس
    بعده سمعنا كثرة القيل والقال عن الغرفة الأطلسية الشمالية
    سمعنا الكثير عن صندوق البحار
    سمعنا الكثير عن سيارة الإسعاف
    سمعنا الكثير عن دار البحار
    سمعنا الكثير عن المستوصف
    سمعنا الكثير حتى عن المسجد وفراشه ومن اين
    سمعنا عن القافلة الطبية
    سمعنا عن المناظرة الوطنية للصيد التقليدي
    اليوم ننتظرمادا سيتحقق من طرف العارفين رغم ان معظمهم اصبح يطالب بوصل إيداع لجمعية الحوز دليل قاطع على………………………………………………………………………..

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا