آسفي ..حبل الباندو يتسبب في مصرع بحار بعد نقله إلى إحدى مصحات مراكش

2
Jorgesys Html test

لفظ  مساء أمس الإثنين حارس مركب صيد بالجر أنفاسه الآخيرة بإجدى مصجات مراكش ، متأثرا بإصابة باغتته في حادثة شغل كان قد تعرض لها،  بعد إنشطار  حبل “ربط مركب” يوم الأحد ، وذلك عندما كان البحار يزاول عمله على مثن مركب الصيد “بني بوفراح 3” المسجل تحث رقم 7/857 بمندوببة الصيد بميناء اسفي .

وتعرض حارس المركب ( الذي كان يسمى قيد حياته حسن حمامو)  يوم الاحد  2019/12/22 لإصابة على مستوى الصدر بعد  إنفصال حبل ربط المركب أو “الباندو”، عندما كان الضحية يحاول رفقة بحار آخر، وفق ما اكده ربان المركب في تقرير الحادثة، ربط المركب مع الرصيف نظرا للظروف المناخية الصعبة ، حيث أفقدته قوة الإصابة وعيه ودخل في غيبوبة، تم على إثرها  نقله على عجل الى مستشفى محمد الخامس باسفي،  ثم منها الى مصحة خاصة بمراكش، حيث لفظ مساء أمس الإثنين أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته .

ويعد الفقيد الحامل للدفتر البحري تحث رقم 10-953 المسجل بمندوبية الصيد بالعيون، أحد ساكنة حد احرارة بآسفي ، إذ  يبلغ من العمر 43 سنة، وهو متزوج وأب لخمسة أطفال.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. رحم الله الفقيد و تعازينا الحارة لاهله و اسرته الصغيرة و الكبيرة المتمثلة في بحارة و مهنيي الصيد البحري بميناء اسفي .

  2. انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله رب العالمين
    تغمدالله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وارزق اهله الصبر والسلوان

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا