عاجل .. انقلاب قارب صيد بسواحل اسفي وسط تضارب الأنباء حول عدد المفقودين

0
Jorgesys Html test

تواصل عناصر الدرك الملكي البحري بميناء اسفي وخافرة الانقاد الحوز” تمشيطهما بسواحلى الكاب البدوزة ، شرق ميناء اسفي، بحثا عن خمسة بحارة فقذوا صباح اليوم الأحد، بعد انقلاب قارب كانوا على متنه بسواحل الإقليم .

وأفاد مراسل البحرنيوز بآسفي،  أن القارب الذي يحمل إسم  “بوعلام” والمسجل تحت رقم 6756/7 بمندوبية الصيد باسفي، قد تم العتور عليه قبالة مياه منطقة سيدي شاشكال من دون طاقمه، على بعد مسافة من المبناء ، بعد أن كان قد غادر  ميناء المدينة لإستهداف سمك بوشوك، بإعتباره يشتغل بنظام “الشعرة”. 

وتضاربت الأنباء، بخصوص عدد البحارة الذين كانوا على متن القارب، والذين هم في عداد المفقودين يؤكد مراسلنا، ففي وقت يفيد سجل القارب بأن الأمر يتعلق بثلاثة بحارة ، أفادت تصريحات متطابقة لمهنيين من ميناء الإقليم،  أن القارب غادر  الميناء وعلى متنه خمسة بحارة. 

وفشل زورق الدرك الملكي في الوصول إلى القارب، بعد أن عانى صعوبات تقنية ، فيما تواصل خافرة الإنقاذ “الحوز”، عمليات التمشيط التي تقودها بمحيط الحادث ، أملا في العثور على ناجين  من المفقودين. فيما تشير المعطيات أن حمولة القارب من المعدات صعبت على طاقم الخافرة مهمة إنتشاله.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا