الشماعلة .. تجديد الثقة في مصطفى المقدم رئيسا لتعاونية تيجيساس للصيد البحري

0
Jorgesys Html test

تم يوم أمس الأربعاء 15 نونبر 2023 تجديد الثقة في مصطفى المقدم لقيادة المجلس المسير لتعاونية تيجيساس للصيد البحري التقليدي بالشماعلة، في خطوة يراهن فيها الفاعلون المهنيون على المستوى المحلي، على الإستمرارية في تفعيل مجموعة من المشاريع على مستوى نقطة التفريغ بمعية مجموعة من الشركاء .

وأشاد مصطفى المقدم في تصريح لجريدة البحرنيوز بهذه الثقة التي تحمل في طياتها حسب تعبيره، الكثير من المسؤولية في إستكمال مجموعة من الأوراش، ومواصلة الترافع لدى الجهات المختصة إنسجاما مع متطلبات المنطقة. كما سجل في ذات السياق أن التعاونية أصبحت اليوم تحضى بكثير من الإحترام لدى الفاعلين المهنيين والجهات المسؤولة وكذا السلطات الإقليمية والمنتخبة، وهي الثقة التي إرتفع منسوبها من خلال الرهان على الإستقرار والإستثمار في المستقبل كخيار إسترتيجي لمكونات لتعاونية، في إتجاه ما ينفع الوسط المهني المحلي وتطوير أدائه ومدخوله ، امام التحديات المتزايدة التي تحيط بالقطاع.   

وكان  الرئيس المخضرم قد لفت في تصريحه للبحرنيوز ، إلى كون الجمع العام بما حمله وتضمنه من أشغال ، قد سيطرت على مجرياته احترام الاخر، ومناقشة كل ما سيعود بالنفع على السير العادي للتعاونية، وذلك تماشيا مع الانخراط الجدي والمسؤول الذي تمشي على خطاه مكونات التعاونية البحرية بمختلف شرائحها من مكتب مسير ومنخرطين ومنتسبين ومتعاطفين.

 إلى جانب المقدم مصطفى، تم وضع الثقة في حسن أعراب نائبا للرئيس ، وعبد الناصر الميمون أمينا للمال ، ينوب عنه محمد حدة ، فيما أمسك بمباركة من الجمع العام ، خالد النتي الكتابة العامة بمساعدة من محمد أكدي. فيما أشادت تصريحات متطابقة محلية، بالمجهودات، التي بذلها المكتب طيلة ولايته السابقة ، بتشكيلة تحدوها اليوم الرغبة والطموح  في تطوير  آليات اشتغال التعاونية. بما في ذلك العمل على تحسن مناخ الإشتغال و عقد اتفاقيات جديدة تعود بالنفع على العنصر المهني للتعاونية بالمنطقة. فيما تمت المطالبة بمواصلة الترافع لدى الجهات المختصة، لتخليص الميناء المحلي من إحدى السفن، التي تشكل تحديا حقيقيا أمام المناورة البحرية ، من حيث ولوج وخروج قوارب الصيد التقليدي.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا