أكادير .. ورشة تكوينية لتعزيز إشعاع رياضة الجيت سكي في أوساط الشباب

0
Jorgesys Html test

إحتضن شاطئ أكادير نهاية الأسبوع المُنصرم ورشة تكوينية ورياضية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية وبعض طُلاب جامعة إبن زهر في رياضة الدراجات النارية المائية “جيت سكي” بمبادرة من الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير وبتعاون مع إتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة .

وحسب بلاغ للجمعية المنظمة ، فقد تميزت الورشة بحضور مميز من قِبل رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيت سكي السيد عبد الحليم العايدي، في خطوة تحسب له في  دعم  إشعاع رياضة المحركات المائية  في صفوف الشباب.

وتهدفُ الورشة يبرز البلاغ ، إلى تعزيز رياضة الجيت سكي وتشجيع الشباب على ممارستها بشكل آمن ومسؤول، حيث قدم طاقم من المدربين المؤهلين دروسًا نظرية وتطبيقية متخصصة حول قواعد السلامة وتقنيات القيادة الصحيحة، بقيادة البطل الأكاديري أمين الحمداوي الذي حصد العديد من البطولات. فيما شهد الورشة الدراسية  تفاعلًا كبيرًا وحماسًا غير عادي من المشاركين، خاصة الأطفال الذين تجاوبوا بشغف مع تجربة الدراجات المائية، مما أضفى جوًا مميزًا من البهجة والسرور على الحدث.

وتأكدُ المبادرة يشير البلاغ ، إلتزام الجمعية بتنظيم فعاليات هادفة لنشر ثقافة وممارسة رياضة الجيت سكي بين المجتمع المحلي،  وتعزيز التواصل والتعاون بين مختلف الفئات العمرية . كما تثمن هذه الفعالية الرياضية المجهودات المستمرة،  التي تبذلها الجمعية في تعزيز روح الفريق والتعاون ودعم ممارسة الرياضة بشكل آمن وصحي ، فيما يعكس تفاعل المشاركين واستمتاعهم بالنشاطات الرياضية، حقيقة أن الرياضة تجمع الناس ، وتعزز الروح الرياضية والصحة البدنية والنفسية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا