طانطان .. أومنيوم المغرب للصيد تهدي 55 عمرة لبحارة ومستخدمين

0
Jorgesys Html test

في إلتفاتة ذات أبعاد تحفيزية وإجتماعية، إستعانت مجموعة أومنيوم المغربي للصيد، بالقرعة لإختيار 55 شخصا من مواردها البشرية من أطقم بحرية ومستخدمين ومسؤولين وإداريين لرحلة عمرة خلال شهر أكتوبر القادم، متكفل بمصاريفها . حيث تم الإعلان يوم أمس الإثنين عن نتائج القرعة.

وضمت لائحة الأسماء المنتقاة فسيفساء من العاملين بالمجموعة، برتب مختلفة ومهام متنوعة ، حيث تم خص فئة البحارة ب 13 تذكرة و 7 تذاكر لمساعدي الربابنة ومساعدي الرؤساء الميكانيكيين، و 5 تذاكر للربابنة، وهو نفسه للرؤساء الميكانيكيون، وكذا رؤساء البحارة ومصنفي الأسماك،  وبنفس العدد الشحامون والطباخون ومساعديهم ، فيما  كان نصيب الأطر والمسؤولين والرؤساء والعمال والمستخدمين10 تذاكر . ليكون بذلك المجموع هو 55 عمرة .

وكانت مجمرعة أومنيوم المغربي للصيد، قد أعلنت في وقت سابق عن قرار تنظيم قرعة العمرة لشهر أكتوبر 2024 متكفل بمصاريفها لفائدة  البحارة ، مشترطة توفر البحارة والضباط على 20 رحلة صيد بحرية على الأقل ، فيما حددت  الأجراء المعنيون بهذه القرعة ، في المتوفرين على أقدمية 10 سنوات عمل فما فوق .

وأشار الإعلان الصادر عن الشركة، أن المبادرة تهم التكفل بمصاريف المستفيدين، من خلال توفير تذكرة الذهاب والإياب وكذا الإقامة والمأكل من فطور وعشاء، مع تخصيص مبلغ مالي كمصروف جيب قدره 3000.00 درهم. فيما يمكن للفانزين بالقرعة الاستفادة منها شخصيا أو منحها للأب أو الأم.

وتراهن المجموعة التي عاشت في السنوات الآخيرة، على وقع الكثير من التوترات بين العنصر البشري والإدارة، على تبني مقاربة جديدة ، تقدم من خلالها مساحة أكبر للعنصر البشري ، والإستثمار في ثقافة الإعتراف والتحفيز . ما سينعكس ايجاباً على أداء المجموعة وعلاقتها بمكوناتها البشرية.

وتبقى هذه الإلتفاتاتمفتاح نحو تكريس المقاربات الإجتماعية في علاقتها العنصر البشري بقطاع الصيد، وخصه بالكثير من الإهتمام الذي تفرضه المرحلة، من خلال إخراج مؤسسات إجتماعية تهتم بشؤونهم، والتفكير في برامج تلامس واقعهم الإجتماعي . لاسيما بعد تراجع فترات العمل وتمدد الراحات البيولوجية في السنوات الآخيرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا