مراد الزوبي يغادر مندوبية “onp” بالعيون على وقع الإعتراف والتكريم

0
Jorgesys Html test

في لحظة إمتزجت فيها مشاعر الوفاء بالعرفان، نظم أطر وموظفوا المديرية الجهوية المكتب الوطني للصيد بالعيون، حفلاً تكريميًا على شرف مراد الزوبي، المندوب الجهوي بالعيون، بمناسبة إنتقاله لتولي مسؤولية قيادة المديرية الجهوية لجهة مراكش – أسفي، في خطوة جديدة من مسيرته المهنية، و إعترافا لما قدمه الرجل من خدمات جليلة، طيلة مشواره المهني، و إرساء لدعائم ثقافة الاعتراف.

وافتتح الحفل الذي حضره المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد وأطر و موظفوا المكتب بجهة العيون – الساقية الحمراء، وبعض الحضور من مهنيي تجارة الأسماك، بكلمة حبوها زاد ناس، الذي أتنى بالمحتفى به و مسيرته المهنية، مستحضرا بتأثر عميق محطات من الماضي المشترك الذي جمعه معه، مشيدا بالسمعة الطيبة التي سيخلفها، على مستوى الأداء و الإنجازات التي راكمها طيلة تحمله المسؤولية، في زرع ثقافة الحوار و الإنصات مع مختلف الشركاء المؤسساتيين و المهنيين، معرباً على أن تكريم المحتفى به هو تكريم لكافة موظفي وأطر الإدارة.

وعبر زاد ناس، عن شكره للإدارة المركزية للمكتب الوطني للصيد، على ثقتها في الأطر الشابة لتولي مناصب المسؤولية و القيادة، وفق تدبير تشاركي و عقلاني، مشددا على سمو المحتفى به، من خلال أدائه بجد ومسؤولية و مساهمته في إنجاح الأوراش الكبرى، مضيفاً أننا “نشد على أيديه اليوم“، مؤكداً أنه نموذجٌ مشرفٌ للموظف الجاد والمعطاء، وهاته لحظة رد الجميل لأحد الوجوه الإدارية، التي اختار أن يخدم في صمت، وأن يصغي لهموم المهنيين و الموظفين بصدق.

ووفق زاد ناس  فإن مراد الزوبي نجح في تدبير أحد اكبر أسواق السمك على الصعيد الوطني بحكمة وحضور مسؤول، وأن يُحدث “توازنًا فريدًا بين المهني والإداري، وأن يكون قريبًا من الجميع، دون تمييز أو إقصاء”، وأكد أن تقلده منصب المسؤولية بجهة مراكش آسفي، هو تشريف للمديرية الجهوية للصيد بالعيون، التي أنجبت أطر و كوادر مشهود لها بالإستقامة و العطاء، وعبر عن ترحيبه بالمندوب الجديد “ولد الدار“، القادم من جهة الشمال “بوشامة إسماعيل“، متمنيا له النجاح في المسؤولية الجديدة.

كما نوه الإطار الشيخ سيدي بوبكر، بدوره بعطاء وبصمات المحتفى به، وأبالدور الكبیر الذي ساھم فیه فريق العمل من موظفي وموظفات المكتب الوطني بالعيون، ودعمهم لمبادرة الاحتفال بالمحتفى الذي سيترك بصمة متمثلة في العمل الهادف، بمنھجیة الحوار والتشاور، والتواصل الدائم مع مكونات المھنة، بعدها قدم الحضور الكريم بشكل متوالي كلمات في حق المحتفى، و سلمت له في الأخیر، عدة ھدایا قيمة في الدلالة المعنوية، تعكس الشعور بصعوبة الفراق، مع منحه عمرة للديار المقدسة.

وبدا مراد الزوبي، متأثراً بالكلمات التي تواثرت على مسامعه ولمست خوالجه، والتي لم يجد من العبارات سوى شكر زملائه، مؤكداً في ذات السياق صعوبة اللحظة ، مضيفاً أن إنتهاء فترة العمل بمديرية العيون لا تعني انتهاء أوصال المحبة والتواصل، ولا يعني نسيان الذكريات التي توثق لحجم العلاقات التي نسجت لسنوات. وإنما هو مسار جديد ، يستمد قوته من  ما تم نسجه من علاقات إنسانية وإجتماعية ، لن تدبل بغيير موقع المسؤولية ، أوإلانتقال .

Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا