أسفي….جمعية اعانة بحارة الصيد الساحلي تثلج صدور أرامل البحارة بهبات مالية

0
Jorgesys Html test

نظمت جمعية اعانة بحارة الصيد الساحلي باسفي أمس  الجمعة 1 أبريل 2022 بملحقة معهد التكنولوجيا الصيد البحري باسفي حفل توزيع هبات مالية على عدد من أرامل بحارة الصيد الساحلي باسفي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في بادرة إكتست طابعا إجتماعيا محضا..

وتدخل هذه المبادرة في اطار تفعيل الأهداف التي من اجلها وجدت جمعية إعانة بحارة الصيد الساحلي باسفي، وكذا في إطار تنزيل مضامين مبادئ المقاربة الإجتماعية ، خصوصا في هذا الشهر الفضيل، حيث  تروم الخطوة  تخفيف الأعباء عن الأسر التي تعيش على  البحر قبل أن تفقد مصدر قوتها وتعاني في صمت.

وحسب مصادر محسوبة على الجمعية، فقد قدرت القيمة الإجمالية  للهبات في حدودو  12 مليون سنتيم غستفادات مننها 30 إمرأة  بمعدل  4000 درهم لكل ارملة كدفعة أولى ، وذلك على شكل شيكات اشرفت على توزيعها الشخصيات الحاضرة المشاركة في هذه الإلتفاثة الخيرية.

وعبرت  النساء الأرامل المستفيدات عن سعاداتهن بهذ الإلتفاثة الإنسانية،   التي هيأتها لهم  “جمعية ” اعانة بحارة الصيد الساحلي باسفي في هذا الوقت الحساس الذي تحاصره مجموعة من التحديات . كما عبر عدد من الحاضرين عن تقديرهم للمكونات التي تسهر على تسيير هذه الجمعية الجديدة، فيما أكد ثلة من أعضاء الجمعة في تجاوب مع هذه الثقة ،  أن كل الايادي مستعدة للعمل بأمن وأمان من أجل اسر البحارة بهذا القطاع الحيوي .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا