أكادير.. إدريس التازي يحتفي بالمرأة الموظفة بمندوبية الصيد

0
Jorgesys Html test

أشرف مندوب الصيد البحري بأكادير إدريس التازي أمس الإثنين 9 مارس 2020 ، على مراسم الاحتفال بالنساء الموظفات بذات المندوبية تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

وقال إدريس التازي مندوب الصيد البحري بأكادير، أن المرأة المغربية حققت عدة إنجازات بمختلف المجالات، وأخذت تنطلق إلى آفاق لم تكن تتسنى لها في السابق. وهي انطلاقة مباركة تسير بها إلى جنب الرجل، وتمهد للقضاء على الفوارق والتفاوت في المكانة والحقوق العامة بينها وبين الرجل. والواقع أن هذا العيد يقول التازي ، يخص كل النساء في العالم، ويبحث قضاياهن المختلفة بصورة عامة. والمرأة المغربية تحتفل به كونها فخورة بذاتها، وبما حققته وبما تسعى لتحقيقه.

وسجل التازي أن في وزارة الصيد البحري أكبر مثال على قيمة المرأة المغربية، من خلال إشرافها على قطاع الصيد البحري، وإدارتها للمكتب الوطني للصيد، و أيضا صناعات الصيد البحري، ومجموعة من المناصب و المسؤوليات. وذلك في صورة حية، تعكس المجهودات المبذولة في بلادنا، لضمان تمثيلية وازنة للمرأة في مجال تدبير الشأن العام، والسعي إلى تحقيق المناصفة.

واحتفى إدريس التازي بالنساء الموظفات بمندوبية الصيد البحري بأكادير، وخصهم بكلمات شكر وامتنان، على المجهودات التي يبدلنها داخل الإدارة. كما نوه المندوب بالبصمة التي تجسدها النساء، في مردوديتهن بمندوبية الصيد البحري بأكادير. فيما عبرت جميع موظفات المندوبية عن تهنئتهم للكاتبة العامة للوزارة زكية ادريوش،  ورئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية باليوم العالمي للمرأة، معبرات في ذات السايق  عن شكرهن للالتفاتة القيمة والهدايا  الجميلة التي توصلن بها. كما توجهن بالشكر لإدريس التازي مندوب الصيد بأكادير، على معاملته الحسنة، وتقديره لعمل المرأة.   

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا