أكادير ..شركة تأمين تختار تواصل القرب لتقريب مهنيي الصيد من مستجذات التأمين

0
Jorgesys Html test

اختارت إحدى شركات التأمين العريقة بمدينة أكادير، والأكثر حضورا في تأمين مراكب الصيد البحري، ميناء المدينة، للتواصل مع زبائنها من جهة، والبحث عن وسائل تسويقية فعالة لجذب المزيد من العملاء ضمانا لتعزيز تميزها في السوق البحري.

وتراهن شركة التأمينات المعنية، على تعزيز الثقافة التأمينية، لدى مجهزي مراكب الصيد البحري، و كدا وسائل النقل، التي يستعملها مهنيو قطاع الصيد البحري من سيارات شخصية، و شاحنات نقل الأسماك. حيث عبر مصدر مسؤول بشركة الـتأمين في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن إحدى ركائز النجاح والتفوق لشركات التأمين، لا يتطلب فقط خلق خدمة تأمينية جديدة، ولكن يكمن في الحفاظ على العملاء الحاليين، وجذب عملاء جدد، فلا بد من القيام بعمليات التسويق وإدارة المبيعات بشكل مستمر.

وقالت إحدى موظفات الشركة، أن المؤسسة التي تشتغل فيها، تساعدها على تحقيق أهدافها، عبر المرور من استراتيجية التخطيط إلى التنفيذ، مرورا بالعديد من الأنشطة الأخرى المكملة، للنهوض بما تلعبه من دور في قطاع الصيد البحر.وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات التأمينية، لتتناسب مع احتياجات زبناء الشركة، وإرضائهم وإدامة العلاقة معهم .و هدا سبب تواجودهم في ميناء أكادير لمدة شهر كامل.

ومن أجل إرضاء الزبائن يقوم موظفون تابعون لشركة التأمين المعنية، بالتواصل بشكل يومي مع المجهزين، والمهتمين، ومرتادي ميناء أكادير، بعرض المنتوجات التأمينية المتنوعة، والمتعددة المزايا المتوفرة، بأساليب تحفيزية، وترويجية، و طرق فعالة  لتعزيز قائمة الزبناء.

وأجرت شركة التأمين المعنية، مبادرة قرعة الفوز بجهاز تلفاز متطور لصالح زبنائها، حيث فاز أحد المؤمنين، كما أنها أجرت في ذات السياق قرعة للفوز بتذاكر عمرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا