الجديدة .. تجار السمك بالجملة والتقسيط يتكتلون في جمعية قلب الخير

0
Jorgesys Html test

تعزز المشهد الجمعوي الذي يعنى بتجارة السمك بالجملة على المستوى الوطني صباح اليوم الخميس 12 مارس 2020، بجمعية جديدة أطلق عليها مؤسسوها جمعية قلب الخير لتجار السمك بالجملة والتقسيط بالجديدة .

وشهد الجمع العام التأسيسي للمولود الجديد الذي إحتضنه دار الشباب جمال الفطواكي بالجديدة  انتخاب حجا عبد الرزاق على رأس تشكيلة تضم كلا من عبد اللطيف خضار وزكاري حفيظ وعبد الرحمان المكاوي، غلى جانب كل من المصطفى سبيل وعبد الوهاب دركال ورضون كوزة ثم ربوح بوعزة.

وتهذف الجمعية الجديدة إلى تعزيز أواصر التآزر والتعاون بين التجار، وتطوير القطاع التجاري عبر تعزيز آليات التواصل بين المهنيين والجهات المسؤولة في إتجاه اخليق الممارسة المهنية وتحسين بنياتها التحتية ، بما يضمن جودة العرض وتثمين المنتوجات السمكية ، ونعزيز إستهلاكها . وذلك عبر خلق نشاط تجاري وتطويره إنطلاقا من التغلب على مجموعة من المشاكل والمعيقات،  التي سيتم تحديدها وفق أولويات،  في أفق تدارسها ، وطرحها على مسؤولي القطاع للقيام بالمتعين .

وتراهن الجمعية الجديدة على توسيع دائرة إشتغالها عبر عقد شراكة مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية و القطاع الخاص،  والجهات الدولية بما فيها مصلحة تجار السمك بالجملة لتسهيل مأمورية الدفاع على المصالح المشتركة لتجار السمك.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا