أكادير .. وكالة الموانئ تطلق طلب عروض لإنجاز وإستغلال مصنع ثلج بالميناء

0
Jorgesys Html test

أطلقت المديرية الجهوية الأطلسية الجنوبية ومديرية ميناء أكادير إعلان عن طلب منافسة رقم 04/ANP/DRAS/DDR/23 من اجل منح ترخيص احتلال الملك العمومي المينائي من أجل تمويل، انجاز و استغلال مصنع للثلج في ميناء أكادير “.

ومن المنتظر أن يتم بتاريخ 13/12/2023 الساعة العاشرة صباحا في الإدارة الجهوية الأطلسية الجنوبية ومديرية ميناء أكادير فتح الأظرفة المتعلقة بهذا الطلب للحسم في من سيتولى هذه المهمة ، حيث فتح الإدارات المعنية الباب أمام الراغبين في الترشح للمنافسة، لسحب ملفات طلب المنافسة لدى المصالح المختصة للوكالة الوطنية للموانئ بالمديرية الجهوية الأطلسية الجنوبية ومديرية ميناء أكادير المتواجدة بميناء أكادير. حيث تم تحديد ثمن اقتناء ملف طلب العروض في مبلغ 200 درهم. كما تم تحديد الضمان المؤقت في مبلغ 20000 درهم.

ونص الإعلان على ضرورة مطابقة محتوى وتقديم ملفات المتنافسين لمقتضيات المادة 7 من نظام الاستشارة. فيما يمكن للمتنافسين إيداع أظرفتهم، مقابل وصل، بمقر الوكالة الوطنية للموانئ بالعنوان المعتمد، أو إرسالها عن طريق البريد المضمون بإفادة بالاستلام، أو تسليمها مباشرة لرئيس لجنة طلب العروض عند بداية الجلسة وقبل فتح الأظرفة.

 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا