إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة تقرب خدماتها من مهنيي الصيد بميناء بوجدور

0
Jorgesys Html test

أقدمت إدارة الجمارك و الضرائب الغير مباشرة صباح اليوم الثلاثاء 27 دجنبر 2016 على تكليف احد موظفيها بمصلحة بمندوبية الصيد البحري بمدينة بوجدور ، وذلك بهذف  متقريب الخدمات الجمروكية من مهنيي الصيد التقليدي الراغبين في تجديد رخص صيدهم برسم سنة 2017.

ولقيت الخطوة إستحسان مهنيي الصيد التقليدي ببوجدور، هؤلاء الذين أكدو  في إتصال مع البحرنيوز عن ترحيبهم بهذه الإلتفاتة، التي من شأنها حسب تصريحاتهم، تخفيف معاناتهم وتحملهم مشقة السفر لمدينة العيون من اجل تجديد رخص الصيد البحري ل 1900 قارب صيد بالإقليم، سيما  في ظل الغياب التام لمصلحة الجمارك و الضرائب بالمنطقة.

و أوضح المهنييون أفي دات التصريحات ، ن تمثيلية مصلحة الجمارك و الضرائب بالمدينة أضحى اليوم ضرورة حتمية،  خصوصا في الفترة الموسمية و المحددة قانونيا ابتداء من تاريخ الشروع في تجديد رخص الصيد بالإقليم.  وهي الضرورة التي دفعت بمجهزي قوارب الصيد التقليدي إلى توجيه طلب يوم الجمعة 16 دجنبر  2016  إلى إدارة الجمارك يلتمسون من خلاله تقريب خدمات الإدارة من  أرباب الصيد التقليدي بالاقليم، حتى يتمكنون من تجديد رخص صيدهم في أحسن الأجواء.

يشار ان بداية تجديد رخص الصيد التقليدي بمدينة بوجدور سيشرع في الفاتح من يناير 2017 على مستوى الاقليم،  كعميلة  تهم ارباب قوارب الصيد التقليدي التي  تبلغ تعدادها 1900 قارب، موزعة على مساحة 275 كيلومتر من الشريط الساحلي للمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا