اكادير تحتضن المؤتمر التأسيسي”لمنتدى الصيد البحري لحزب الأصالة والمعاصرة”

2
Jorgesys Html test

إلياس العماريتحتضن مدينة أكادير يوم الخميس 19 ماي 2016 المؤتمر التأسيسي “لمنتدى الصيد البحري لحزب الأصالة والمعاصرة”، والذي اختير له شعار “من أجل استدامة ثروتنا السمكية وتثمينها مع ضمان سلامة بيئتنا البحرية وصيانة حقوق مهنيي الصيد البحري وحمايتهم من المخاطر”.

وحسب بلاغ للحزب فإن المؤتمر التأسيسي للمنتدى الذي سيتم تحت رئاسة إلياس العماري ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سيعرف مشاركة أزيد من 900 مؤتمرة ومؤتمر من جميع جهات المملكة ويمثلون مختلف مهن الصيد البحري.

ومن المنتظر ان يشكل المنتدى الذي ياتي حسب دات البلاغ لتجسيد  الدينامية التنظيمية المتواصلة للحزب وانفتاحه على مختلف المكونات السوسيو مهنية، مناسبة أمام المشاركين لإجراء قراءة في واقع المهنة  لمختلف التمثيليات في قطاع الصيد البحري، وذلك قبل المرور إلى انتخاب أعضاء المكتب الوطني للمنتدى ومنسقيه الجهويين والإقليميين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. بصراحة الفكرة والارضية للمنتدى من مناضلي odt بالداخلة لكن للاسف ولم يقوموا بدعوة اي عضو او منخرط من حزب الاصالة والمعاصرة من الداخلة واتحداكم ان يكون اي شخص من منخرطي الحزب يتوفر على بطاقة الانخراط

  2. نتمنى التوفيق وتحقيق الهدف في مواجهة لوببات القطاع المغشوشة اعتقد ان هذا المنتدى سيكون الناطق الرسمي للمستظعفين من بحارة الصيد الساحلي. اتمنى من الجميع المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا