الجمعية الوطنية لخريجي المعهد العالي للدراسات البحرية تنتخب مكتبا جديدا

0
Jorgesys Html test
مراسيم تسليم المهام بين الرئيس السابق حسن هبة الله (يمين الصورة) والرئيس الجديد عمر بنعايشة (يسار الصورة)

 انتخب عمر بن عائشة رئيس جديدا للجمعية الوطنية لخريجي المعهد العالي للدراسات البحرية خلفا لحسن هبة الله، وذلك ضمن أشغال الجمع العام الذي نظمته الجمعية مؤخرا لتجديد دماء المكتب .

 وضمت التشكيلة الجديدة لجمعية “ANISE” إلى جانب عمر بن عائشة، رئيسا، نائبين للرئيس يتعلق الأمر ب حمو جديوي الذي سيشغل في ذات الآن مهمة رئيس لجنة التواصل والتسويق والشراكات، والزويني عبد المنعم الذي سيتولى أيضا مهمة رئيس لجنة العمل البحري. فيما تولى مصطفى شاي مهمة الأمانة العامة للجمعية  وكذا رئيس اللجنة القانونية.

 وينوب عن الأمين العام للجمعية،   ياسر محسن الذي سيكون في ذات الوقت رئيسا للجنة ريادة الأعمال والبيئة. فيما وضع المكتب تقته في ياسين جناح أمينا للمال ورئيسا للجنة خدمات العضوية.  في حين تم إتخاذ  محمد بشتاوي مستشارا ضمن أعضاء الجمعية، ورئيسا في ذات الحين  للجنة التدريب وإصدار الشهادات.

 وتهدف جمعية “ANISE” إلى إنشاء روابط بين الخريجين والضباط الطلاب بالمعهد ISEM، والمساهمة في دمج المتخرجين من المعهد في الحياة العملية، والمشاركة في تطوير التدريس في ISEM وتحسين القطاع البحري،إلى جانب  تعزيز حالة الخريجين  و تحسين وضع ضابط الملاحة التجارية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا