الحسيمة .. مهنيون يجددون ثقتهم في بنقدور على رأس جمعية أرباب وبحارة قوارب الصيد التقليدي

0
Jorgesys Html test

أعاد مهنيو الصيد التقليدي بميناء الحسيمة، إنتخاب كريم بنقدور  رئيسا للجمعية أرباب وبحارة قوارب الصيد التقليدي بالميناء ضمن اشغال الجمع العام الذي إحتضنه يوم الجمعة الماضي مقر جمعية  البحارين في الميناء.

وعرف الجمع العام مباركة التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ،  فيما منح الجمع العام الصلاحية لكريم بنقدور لإختيار التوليفة التي سترافقه في تدبير المرحلة الجديدة ، بما تحملها من تحديات إجتماعية ومهنية وطبيعية .

ويراهن منهنيو الصيد التقليدي بالميناء على تمثيليتهم المهنية، في لعب أدوار طلائعية ، تعيد الإعتبار للمكون البشري في قطاع الصيد التقليدي، وتترافع على مشاغلهم اليومية في علاقة بتدبير الحياة المهنية ، لاسيما وأن مطالب كبيرة تعرفها الساحة المهنية في الصيد التقليدي على مستوى المطالبة بعصرنة الأسطول ، وتدبير المصايد ، والحصول على مكتسبات جديدة على المستوى الإجتماعي.

وكان بنقدور الذي الذي يقود الجمعية في ولاية ثالثة ، قد إعتبر أن هذه الثقة التي وضعت فيه ، تجعله محط مسؤولية كبيرة ، مؤكدا وعيه التام بمتطلبات المرحلة، بما تحملها من تحديات ومتغيرات مهنية ، مشير في سياق متصل أن تحقيق النجاح على مستوى الترافع لن يستقيم إلا بتظافر جهود مختلف  المنتسبين للمهنة ، وليس الدفع بالرئيس ف المقدمة والتخلف عن المواعد الكبرى بما تحملها من تطلعات .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا