الدار البيضاء.. ندوة صحفية للتعريف بملف كوماناف فيري

0
Jorgesys Html test
الصورة تقريبية

أعلنت الجمعية المغربية البحرية، والجمعية المغربية لمستخدمي وأطر وبحارة شركة كوماناف عزمهما تنظيم ندوة صحفية يوم الأحد 27 يونيو 2021 بأحد فنادق المدينة.

وجاء في تصريح والزين محمد عدنان رئيس الجمعية المغربية البحرية لجريدة البحر نيوز، أن دواعي اللقاء الصحفي الذي سيعقد يوم الأحد القادم، يأتي في سياق التعريف بإحدى أكبر القضايا البحرية المعقدة، التي خلفت تشرد عائلات أزيد من 1356 من بحارة، وأطر ومستخدمي الشركة، على إثر فقدانهم للشغل. إذ وفي إطار الخوصصة التي اعتمدتها الدولة مند سنوات خلت، لم تراعى المكتسبات، ولا الحقوق ولا أيضا الحفاظ على التشغيل.

وأوضح محمد عدنان والزين أنه حان الوقت، للتعريف بملف كوماناف فيري، و الترافع عليه لانتزاع حقوق البحارة، والأطر مستخدمي الشركة المعنية، وتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم على إثر فقدانهم لمناصب الشغل.

وكان البلاغ الصحفي الصادر عن الجمعيتين والذي توصلت البحرنيوز بنسخة منه، قد أكد أن الندوة الصحفية ستخص ملف الشركة المغربية للملاحة كوماناف، حيث أن اللجنة المنظمة طالبت بحشد الدعم من كل المدافعين على القضية البحرية المغربية. 

ودعا البلاغ إلى الالتزام الكلي بالقواعد والشروط الاحترازية ضد الفيروس التاجي كورونا كوفيد 19، مع الأخذ في الاعتبار الطاقة الاستيعابية المسموح حضورها داخل القاعة. كما تم أيضا وضع رهن إشارة المهتمين والراغبين في الحضور،إمكانية مراسلة رئيس الجمعية على حسابه الإلكتروني لحجز مقعد، بالإضافة إلى أن الندوة الصحفية ستنقل مباشرة عبر الرابط الموجود بالبلاغ الصحفي.

متابعة..

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا