الدعوة من طنجة إلى تحفيز أطباء رجال البحـر بسن تعويضات لصالحهم وتزويد الوحدات بالأدوية والأجهزة

0
Jorgesys Html test

خلص لقاء إحتضنته غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة مؤخرا حول وضع الوحدات الطبية المتواجدة بالموانئ الشمالية والشمالية الشرقية، بحضور مسؤولين من إدارة الصيد البحري وغرفة الصيد البحري، إلى جانب ثلة من الأطباء المنضوين تحت لواء الجمعية المغربية للطب البحري، إلى دراسة  توفير تعويضات للأطباء العاملين بشكل مستمر بالوحدات الطبية المتواجدة بالموانئ.

وأكد منشور لغرفة الصيد البحري المتوسطية على بوابتها الإلكترونية، ان الأطراف الثلاثة قد أكدوا في اللقاء الذي إنعقد بطلب من رئيس الجمعية المغربية للطب البحري، أنه من حيث المبدأ لا مانع في خص الأطباء العاملين بشكل مستمر بالوحدات الطبية المتواجدة بالموانئ بتعويضات، إذ سيعمل الجميع كل حسب اختصاصه على البحث عن كيفية صرف هذه التعويضات، والطريقة القانونية لذلك في المستقبل القريب. فيما سيظل باب الحوار مفتوحا إلى حين إيجاد الصيغة القانونية النهائية، للاستفادة من هذه التعويضات وكذلك سيتم التفكير في كيفية تزويد الوحدات الطبية بالأدوية.

وخلال اللقاء تم تسليط الضوء على المعاناة والخصاص الحاصل في المعدات والتحفيزات المالية والأدوية والتعويضاتّ. فيما تم التأكيد على أهمية الجهود المبدولة من طرف الوزرة البيضاء بالموانئ على مستوى العمل الإنسانيبشكل متواصل.  وهي جهود تحتاج للتثمين والتحفيز ، فيما تمت الدعوة إلى  توفير الأدوية  بشكل كافي في هذه الوحدات، وإضافة تجهيزات أخرى تساعد الأطباء على القيام بمهامهم على أحسن وجه.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا