الرباط .. أبطال مدينة أكادير يسيطرون على البطولة الوطنية للجيت سكي

0
Jorgesys Html test

فازت البطلة الصاعدة ريم الحمداوي مُمثلة الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير في صنف الفتيات بمرحلة البطولة الوطنية للجيت سكي، المُنظمة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية على ضفاف نهر أبي رقراق بالرباط نهاية الأسبوع المُنصرم ،

واحتل البطل رضى الحمداوي إبن مدينة أكادير المرتبة الثانية في مجموع النقاط في صنف سكي مفتوح مُحترفين ، متبوعا بزميله بمدينة الإنبعات المتسابق إلياس الوافي،  ثُم المرتبة الثانية للبطل أيوب بنعمر في صنف راناباوت محترفين . وعادت المرتبة الثالثة في نفس الصنف للمُتسابق الأكاديري أمين الحمداوي.

وقال عبد الحليم العايدي رئيس الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية في تصريح للصحافة  عقب نهاية حفل التتويج: “نحن جد مسرورين للتجاوب الكبير الذي عرفته محطتي أكادير و الرباط من جانب عدد المشاركين في جميع الاصناف، خاصة العُنصر النسوي لأول مرة .

وأضاف  أن “السباقات جرت ولله الحمد دون أي اصطدام وحادث يذكر.  وهذا هو اهم شيء نركز عليه داخل الجامعة، وهو مبدأ سلامة المُتسابقين. كما سجلت الادارة التقنية تحسين المستوى التقني الذي كان حافزه الاساس هو تعزيز “تشكيلة المنتخب الوطني المقبل على استحقاقات دولية”

تجدرُ الإشارة إلى أن الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير كانت قد تُوجت بلقب كأس العرش للجيت سكي2022 في صنف الكبار،  الذي نظم بشاطئ مدينة أكادير وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا