المعهد العالي للصيد البحري ISPM يفتح باب الترشح لولوج ماستر إدارة الأعمال في الصيد البحري

0
Jorgesys Html test

أعلن المعهد العالي للصيد البحري بأكادير عن فتح باب الترشح أمام الراغبين في إستكمال مشوار الدراسات العليا بالمعهد في ماستر إدارة الأعمال في قطاع الصيد البحري، برسم الموسم الدراسي 2022 -2023 .  إذ  سيتم تنظيم المباراة الكتابية يوم السبت 08 أكتوبر 2022.

وأوضح الإعلان الصادر عن المعهد ، أن إختيار المرشحين سيتم على مراحل تنطلق بإستقبال الملفات المقدمة، ثم مباراة كتابية وبعدها إختبار شفوي ، حيث يفتح باب الترشيح أمام خريجي المعهد وخريجي التعليم العالي العام من حاملي شهادة البكالوريا + 3 أو ما يعادلها من دبلومات معترف. فيما حددت إدارة المعهد يوم الأربعاء 28 شتنبر  2022 على الساعة  الرابعة والنصف مساء ، آخر موعد لإستقبال ملفات المرشحين وكذا التسجيل الرقمي عبر المنصة الرقمية للمعهد. 

سيتم نشر قائمة المرشحين المؤهلين للمباراة المكتوبة بإدارة المعهد العالي للصيد البحري وكذا على الموقع الإلكتروني لذات المؤسسة يوم  الاثنين 3 أكتوبر 2022. على أن تقام المباراة الكتابية  يوم السبت 08 أكتوبر 2022 والتي ستركز على اختبارات في الإدارة والقانون والاقتصاد وكذا اللغتين الفرنسية والإنجليزية. فيما سيتم استدعاء المرشحين الذين تفوقوا في هذه المبارة، لإجراء مقابلة شفهية. لحسم اللائحة النهائية للطلبة الذي سيتابعون دراستهم في الماستر المذكور.

للمزيد من التفاصيل : 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا