الرباط .. تتويج الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير بكأس العرش والبطولة الوطنية في مرحلتها الرابعة

0
Jorgesys Html test

تُوجت الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير نهاية الأسبوع بكأس العرش للجيت سكي للموسم الرياضي 2023 ـ 2024 والتي احتضنتها مدينة الرباط ، المُنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية.

و حسب بلاغ للجمعية ، فقد عرفت أطوارالسباقات في صنف الفتيات والفتيان والكبار  سيطرة من أبطال الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، بحيثُ تُوجت البطلة الواعدة أميرة حمام بالمركز الأول، متبوعة بهيبة بنشتيوي في أول مُشاكة لها، وفي صنف الفتيان كرونو تُوج مصطفى الذهبي بالمركز الأول وبمُحمد حمام في المركز الثالث.  أما صنف الكبار مُحترفين، عرف تتويج البطل المغربي أيوب بنعمر بالمركز الأول،  يليه أمين حمداوي ليُمنح لقب كأس  العرش بالعلامة الكاملة لمدينة أكادير .

أما بخصوص المرحلة الرابعة من البطولة الوطنية يضيف البلاغ الذي توصلت البحرنيوز بنسخة منه ،  فقد عرفت مُنافسة قوية بين أندية أكادير ، سلا  والمحمدية،  وتوجت بها كذلك الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير في نفس الأصناف.

وتنضاف هذه النتائج  يبرز البلاغ ، إلى باقي النتائج المتميزة التي حصدتها الجمعية خلال مسارها الرياضي هاته السنة ، خاصة بعد تتوجها بكأس محمد السادس للجيت سكي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي نظمتها الجمعية بشاطئ أكادير شهر ماي المنصرم، في افتتاح الموسم الرياضي لسنة 2023.

وبادرت الجمعية  قبل ثلاث سنوات إلى تأسيس أكاديمية خاصة تابعة للجمعية ، لتُصبح أول أكاديمية احترافية من نوعها في المملكة المغربية، لتُصبح الخيار الأول لأبناء المجتمع الأكاديري بصفة خاصة، في منح أبنائهم الصغارأسس هذه الرياضة بالشكل الصحيح ، وإكسابهم مزيدًا من المهارات والفنيات التي تساعدهم في شق طريق اللعبة، وفق نمط سليم أولا واحترافي بصورة أدق.

وساهمت الجمعية مؤخرا، من خلال اتفاقية مع جامعة ابن زهر، في فتح المجال أمام طلبة جامعة ابن زهر للمشاركة ببرنامج للشراكة في مجال الرياضات البحرية والشاطئية وخاصة الجيت سكي، وهو البرنامج الذي أتاح تعميم ممارسة هذه الرياضة وتوسيع قاعدتها النخبوية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا