الرباط .. تعزيز التعاون في مجالات الفلاحة والصيد البحري موضوع مباحثات مغربية يابانية

0
Jorgesys Html test

استقبل محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، نظيره الياباني الوزير المكلف بالفلاحة والصيد البحري والغابات، أراتا تاكيبي، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب.

وحسب منشور لمحمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فإن هذا اللقاء يندرج  في إطار التعاون الثنائي بين المغرب واليابان، ويهدف إلى تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون في مجالات الفلاحة والصيد البحري. كما تم خلال اللقاء وفق ذات المنشور التنويه بالأعمال المشتركة التي تم إنجازها على مدى سنوات في مجالات الفلاحة والصيد البحري، والتي أسفرت عن إنجازات ملموسة وجديرة بالثناء.

وناقش الطرفان عدد من القضايا المتعلقة بتنمية المبادلات التجارية فيما يخص المنتوجات الفلاحية والبحرية، وكذا آفاق تعزيز التعاون الثنائي في مجالات متعددة، لا سيما السلامة الصحية والصحة النباتية، الري والبنيات الهيدرو-فلاحية، التنمية القروية، البحث العلمي والتكوين. كما تباحثا سبل تطوير التعاون الثلاثي الأطراف مع الدول الأفريقية في مجالات الفلاحة والصيد البحري والصناعات الغذائية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا