حادث مميت ينهي حياة بحار “خياط” على متن مركب لصيد السردين بسواحل العيون

0
Jorgesys Html test

وصل لرصيف ميناء المرسى بالعيون، صباح اليوم الإثنين 16 ماي 2022، مركب للصيد صنف السردين المسمى ”البيان”، المسجل تحت رقم ”1044-8”، عائداً من رحلة بحرية بسواحل الإقليم، وعلى متنه جثة بحار (خياط)، بعد أن وافته المنية إثر تعرضه لحادث شغل.

وحسب المعطيات الأولية القادمة من ميناء المرسى، فقد تعرض البحار، لحادث مميت على إثر تلقيه ضربة بكرة (بوليجا) على مستوى الصدر، ليسقط مغميا عليه، دون أن تفلح المحاولات والمجهودات التي بدلها طاقم المركب في إنقاذه. حيث أبلغ ربان المركب، السلطات المينائية، بالواقعة ليرسو بعدها (المركب)، بأحد الأرصفة المخصصة للصيد، لإجلاء جثة الهالك،

ووجد المركب عند رسوه بميناء المرسى، في إستقباله مختلف السلطات، من عناصر الدرك الملكي البحري، ومندوبية الصيد البحري، ورجال الشرطة، فضلا عن أعوان السلطة، حيث تم إجلاء الجثة إلى سيارة نقل الأموات، التي تم توفيرها لهذا الغرض.

وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعيون، مع تفعيل المساطر المعمول بها، بداية من إخطار النيابة العامة المختصة، في إتجاه إخضاع الجثة للتشريح الطبي، لتحديد ملابسات وظروف الوفاة، والإستماع لطاقم المركب من قبل عناصر الدرك البحري بالمرسى.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا