العيون .. وفاة بحار على متن مركب لصيد السردين يستنفر السلطات المينائية

0
Jorgesys Html test

إستنفرت وفاة بحار على متن مراكب للصيد الساحلي صنف السردين “رامي 2” المسجل بمندوبية الصيد بالعيون، صباح اليوم الإثنين 29 ماي2023، بعرض سواحل العيون، طاقم المركب الذي تفاجأ بالوفاة، وهو الأمر الذي إستعجل عودة المركب إلى ميناء المرسى، وإجلاء الجثة في إتجاه مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن بن المهدي.

وإستنادا إلى إفادة مصادر مأذونة في تصريح لــجريدة ”البحرنيوز”، ان البحار المتوفى كان يعاني قيد حياته من مرض الربو، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة في ظروف طغى عليها طابع المفاجأة، مما خلف حالة ذهول تام لدى الجميع.

وتم إخطار السلطات المينائية بالعيون، من طرف ربان المركب من أجل اتخاد التدابير والإجراءات في مثل الحوادث، والتي تواجدت بعين المكان للإشراف على تسليم الجثة، ومباشرة تحقيقاتها في النازلة، التي تركت اسى عميق في أوساط طاقم الصيد لفقدان زميل ظل ينعث بطيبوبته في الأوساط المحلية.

و ينحذر البحار المتوفى من نواحي اقليم آسفي، إذ أن إفادة بعض البحارة تجزم أن الراحل شاب في مقتبل العمر، محبوب بين أصدقائه من طاقم مركب الصيد.

وجدير بالذكر أن المكتب المسير لجمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية في البحر، وبتوصية من مصطفى أيت علا، الرئيس الفعلي للجمعية، سبتكفل بنقل البحار المتوفى إلى مسقط رأسه، بعد تفعيل جميع الإجراءات المتطلبة في مثل الحالة، و بعد سماح السلطات بذلك.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا