الفنيدق .. حملة طبية تتفقد الحالة الصحية لعيون البحارة وذويهم

0
Jorgesys Html test
 نظمت تعاونية كورديليا أمس الخميس حملة طبية لفائدة بحارة الفنيدق وذويهم ، قدمت فيها فحوصات مجانية للعيون وقياس النظر، بشراكة مع غرفة الصيد البحري وتحت إشراف مندوبية الصيد البحري بالمضيق.
 
 
وقالت راندة بدوكة أمينة مال تعاونية كورديليا في تصريح لجريدة البحرنيوز ، أن هذه المبادرة التي إستهدفت عيون البحارة وذويهم ، عرفت إستفادة 50 بحارا وذويهم ، حيث تم تشخيص حالة العيون ، بين  نقص النظر ومشاكل الجلالة والقرنية ، والمياه الزرقاء،  وغيرها من الأمراض.
 
وتم إحصاء بعض الحالات الصعبة التي تحتاج للتدخل الطبي تقول راندة ،  من أجل إجراء عمليات جراحية على العيون ، وهي الحالات التي تتم إحالتها على المستشفى للقيام بالمزيد من الفحوصات لدى أطباء مختصين، حيث سيتم تدبير مواعيد لصالحهم في هذا الإتجاه. فيما سيستفيد البحارة الذين يعانون نقصا في النظر ، من نظارات تنسجم مع حالات النقص التي تم رصدها في العيون .
 
 
وخلفت المبادرة التي أشرف عليها طبيب بمساعدة من ممرضة ، حالة من الإرتياح في صفوف المستفيدين والمستفيدات، خصوصا وأن هذه المبادرة قد قربت هذه الخدمة الطبية من البحارة ، في إنتظار تكرار حملات أخرى في تخصصات مختلفة ، تتيح فرصة مواكبة الجانب الصحي لرجال البحر ، والتعاطي بشكل إستباقي مع مجموعة من الحالات المرضية التي تحتاج للمواكبة والإهتمام . 
 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا