القنيطرة .. الجهود متواصلة للعتور على ثلاث بحارة بعد إنقلاب قارب من نوع الشكادة بسواحل الإقليم

0
Jorgesys Html test

أعتبر ثلاث بحارة في عداد المفقودين فيما تم إجلاء إثنين آخرين وإنتشال جثة بحار، في حادث إنقلاب قارب للصيد التقليدي من نوع “الشكادة” بسواحل القنيطرة، قبال إحد المناطق المعروفة بسيدي بوغابة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قارب “شكادة” الذي يحمل إسم “بشرى”، كان عائدا في إتجاه ميناء المهدية ، قبل أن يفاجأ طاقم القارب بتسرب المياه من جهة المحرك، الأمر الذي كان له تأثير مباشر على حركة القارب، المحمل بالمصطادات وأليات الصيد، إلى جانب ستة بحارة، لينقلب القارب، دون أن يترك الفرصة للطاقم البحري في إستيعاب ما يقع. 

ونجحت جهود الإنقاذ المتواصلة إلى حدود اللحظة، والتي تنفذها كل من خافرة الإنقاذ “سبو”، بتنسيق مع الدرك البحري والبحرية الملكية وقوارب الصيد التقليدي، في العتور على بحارين على قيد الحياة، فيما تم إنتشال جثة أحد البحارة، في حين لازالت الجهود متواصلة من أجل العثور على باقي المفقودين الثلاث.

وتم إجلاء البحارين إلى المستشفى الإقليمي الإدريسي بالقنيطرة من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع الجثة بمستودع الأموات بذات المستشفى. حيث خلفت الفاجعة  تدمرا كبير في الأوساط المهنية المحلية، وسط تطلعات محلية وأسرية  في أن يتم العثور على باقي المفقودين. حيث  فتحت المصالح المختصة تحقيقياتها في الحادث.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا