المحمدية .. الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي ترسم خارطة طريق للترافع عن قضاياها الإسترتيجية

0
Jorgesys Html test

إحتضنت المحمدية أمس الأربعاء أشغال 26 أبريل 2023 أشغال إجتماتع المكتب التنفيذي للكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي المغرب وذلك في اطار برنامجها الترافعي من أجل قطاع صيد ساحلي مستدام.

وترأس هذا اللقاء الذي يأتي في أعقاب عطلة عيد الفطر محمد اومولود رئيس الكنفدرالية وبحضور رئيس جامعة الغرف العربي المهيدي والمستشار البرلماني  عن قطاع الصيد كمال صبري، حيث تفرع جدول أعمال اللقاء إلى مجموعة من النقاط المحورية، المستمدة من افنشغالات المهنية والتحديات القطاعية .

وتدارس اللقاء  واقع قطاع الصيد البحري الساحلي في ظل المستجدات الحالية، و علاقة التمثيليات المهنية مع الادارات المتدخلة في القطاع حيث اتفق المشاركون في الإجتماع على خارطة طريق مستقبلية للتعامل مع الادارة الوصية، مع العمل على برمجة لقاء مع رئيس الحكومة قريبا وفتح قنوات للتواصل لإيصال صوت الكنفدرالية محليا ووطنيا بما في ذلك التفكير الجاد لخلق منصة الكترونية تتكلم بلسان الكنفدرالية ولها خط تحريري يناسب مواقف هذه المنظمتة.

وإختتم اللقاء أشغاله بتحديد مكان وتاريخ عقد الجمع العام المقبل ، حيث رحب الجميع بدعوة مهنيي العرائش لعقد الجمع العام القادم بهذه المدينة المحسوبة على في التقطيع البحري على الدائرة المتوسطية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا