المدير العام لمجموعة أومنيوم المغرب للصيد يطمئن شغيلته بخصوص مستقبل المجموعة

0
Jorgesys Html test

عقد محمد العراقي مالك مجموعة أومنيوم المغربي للصيد مطلع نونبر الجاري اجتماعا عبر تقنية سكايب مع مناديب عمال المجموعة،  بحضور المدير التقني للشركة، وذلك على إثر ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، حول توجه مالك المجموعة نحو بيع اسطوله البحري .

الصورة من الأرشيف لبواخر الصيد التابعة لشركة أو منيوم

ووصف إعلان توضيحي تم تعليقه بمدخل المجموعة،  أن ما يتم ترويجه هو مجرد إشاعة، حيث نقلت الوثيقة عن المدير العام تأكيده على الحرص الدائم على مصلحة الشركة والشغيلة على حد سواء، ورغبته الأكيدة في الاستمرار والحفاظ على مناصب الشغل بهذه الشركة.

وأصافت الوثيقة نقلا عن محمد العراقي ، إستعداده لبذل “المزيد من التضحيات والصبر، عند كل أزمة تمر بها الشركة؛ لينعم عمال وأجراء الشركة بالاستقرار المادي والمعنوي داخل عائلاتهم وأسرهم وكجزء من النسيج الاقتصادي بالمنطقة والجهة ككل”. فيما سجل المدير العام أنه في حالة ورود أي مستجد يتعلق بالشركة، فإن أجراءها هم أول من سيعلم به؛ وبصفة مباشرة عن طريقه شخصيا.”

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الآخيرة خصوصا في مجموعات الدردشة المغلقة، أصداء تفيد بعزم مجموعة أومنيوم المغربي للصيد بيع سفنها ، بالنظر للأزمة الحالية الناجمة عن التحديات التي تواجه مصيدة الأخطبوط ، وكذا الإرتفاعات المتزايدة وغير المسبوقة للمحروقات . وهو ما تم نفيه وتفنيده من طرف رئيس المجموعة ضمن لقائه مع مناديب العمال.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا