الموت يخطف والدة رحال نفات المستثمر في الصيد الصناعي.. وغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تعزي في وفاة الفقيدة.

1
Jorgesys Html test

فجع نفاث رحال الفاعل المهني في الصيد الصناعي والعضو بغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى،  يوم الخميس 03 فبراير 2022 في وفاة والدته ببيت العائلة بضواحي مدينة سطات.

ونعى رحيل الفقيدة عدد من أصدقاء رحال، وكذا فاعلين مهنيين في ميناء أكادير تتقدمهم غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى رئيسا وأعضاء.  حيث سارعت الغرفة  إلى تقديم تعزيتها في الفقيدة، مدبّجة الخبر الأليم، بعبارات المواساة والتعازي لأسرة الفقيدة، راجية من الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر و السلوان.

وبدا رحال متأثرا من وقع الفراق، قائلا في إتصال تعزية أجراه معه البحرنيوز، أن الدنيا حياة وموت، وهذ حكم الله، فقدنا أما رائعة، كانت مصدر قوة وعطف وحنان، إنا لله وإنا إليه راجعون. شاكر في ذات السياق الكم الهائل من الإتصالات التي تقاطرت على هاتفه من مهنين وفاعلين في قطاع الصيد، وكذا الناس الذي تحملوا عناء السفر إلى بيت العائلة، من أجل تقديم واجب العزاء، قائلا ” شكر الله سعيهم جميعا وتقبل الله دعاءهم ولا أراهم مكروها فيمن يحبون”.

وتتقدم جريدة البحرنيوز بإسم طاقمها وكذا متصفحيها من القراء، ونيابة عن باقي مهنيي الصيد، بأحر التعازي لرحال نفاث، سائلين المولى عز وجل للفقيدة بالرحمة والغفران، ولعائلتها بالصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. رحم الله الفقيدة التي انجبت هدا الرجل الكريم الدي يقف مع الققراء والمساكين والمحتاجين فرحال الرجل المتسامح والمستفيم والطبب فرحم الله الفقيدة واسكناها فسيح جنانه وأنا لله راجعون

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا