النقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري CDT تستعد لتجديد أجهزتها القيادية

0
Jorgesys Html test

قرّرت النقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عقد مؤتمرها  الوطني الثالث يومي الجمعة والسبت 02 و03 يونيو 2023 بالمركب الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة.

وأفاد بلاغ صادر عن النقابة  أن  تحديد هذا الموعد يأتي بعد مصادقة المجلس الوطني المنعقد بمقر الإتحاد المحلي بالرباط يوم 28 فبراير 2023 ، والذي كان قد فوض للمكتب الوطني تحديد تاريخ المؤتمر الوطني خلال شهر ماي 2023. حيث يعد عقد المؤتمر المنتظر يبرز البلاغ الذي توصلت البحرنيوز بنسخة منه ،  التزاما من الهيئة النقابية ، باحترام الآجال المحددة في القانون الأساسي، بخصوص تجديد أجهزتها القيادية.

ووفق ذات البلاغ فستنطلق  الأشغال لإعداد المؤتمر الوطني الثالث. إذ تأسست لهذا  الغرض لجنة تحضيرية التي ستبقى مفتوحة لجميع أعضاء وعضوات المجلس الوطني الراغبين في الانضمام اليها. كما تم تحديد شهري أبريل وماي 2023 لعقد الجموعات العامة، من اجل انتخاب المندوبين، من بين عموم الأعضاء المنخرطين على صعيد المكاتب المحلية والجهوية.

وأهابت النقابة الوطنية الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري بجميع الكونفدراليات والكونفدراليين وجميع الهياكل والأجهزة التنظيمية وكل المهتمين بالحقل النقابي لكي يساهموا، كل من جهته، في التعبئة وتوفير الدعم اللازم لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا