الوطية .. إدارة الصيد تطالب البحارة بتجنّب مناطق مرشحة لإحتضان تمرينات عسكرية في الرماية (وثيقة)

0
Jorgesys Html test

دعت مندوبية الصيد البحري بطانطان عموم الأطقم البحرية إلى تجنب الإبحار بثلاث مناطق، ستعرف نشاطا عسكرية مكتفا، وذلك في إطار تمارين Atlas HandShake” 21-1″ أو ما يعرف ب“مصافحة الأطلس”. وهي التمارين  المقررة يومي الأربعاء والخميس 18 و19 ماي الجاري .

وأفادت مندوبية الصيد البحري بالوطية في إشعار عممته على الأطقم البحرية ومختلف المصالح المتدخلة، أنه وتبعا للنشرة الخاصة الصادرة عن البحرية الملكية، فإن هذه الآخيرة ستقوم بتمارين الرماية البحرية العسكرية بسواحل المنطقة، يومي 18 و19 ماي الجاري. 

وأوضحت المندوبية أن التمارين المنتظر  ستهم تدريبات على  الرماية، الموجهة لأهداف على الأرض والتي من المنتظر أن تحتضنها المنطقة المخصصة للرماية بأوريورة، فيما ستكون هناك رماية موجهة لأهداف عائمة بالبحر والتي ستتم قبالة المنطقة المعروفة ب برافو Bravo، في حين ستهم التمرين أيضا محاكاة توجيه ضربات لأهداف تحت الماء.

وطالبت مندوبية الصيد البحري الأطقم البحرية إلى تلافي محاداة المناطق المحددة بمجموعة من الإحداثيات في الإعلان، والتحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر ، لتجنب وقوع حوادث ، وكذا لتجنب التشويش على هذا النشاط العسكري، حيث تبقى أطقم المراكب التي تسلك طريقها نحو أكادير، أو بالاتجاه المعاكس إلى ميناء الوطية بطانطان مطالبية بأخذ الحيطة والحذر ، وإستحضار المعطيات الواردة في نص الإشعار أسفله .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا