بلاغ: حروق قبطان الداخلة من الدرجة الثالثة.. و طائرة طبية لنقله للعلاج خارج الإقليم

0
Jorgesys Html test

  ذكر بلاغ لولاية جهة الداخلة وادي الذهب أن الأخيرة إتخدت جميع التدابير اللازمة من أجل نقل  القبطان، الذي كان قد أضرم النار في جسده صباح اليوم بمندوبية الصيد البحري بالداخلة، على متن طائرة طبية، لمتابعة العلاج بأحد المستشفيات خارج الإقليم، إذا ما استدعت حالته الصحية ذلك.

  وأكد البلاغ حسب ما نقله موقع الداخلة24، أن السلطة المحلية  أقدمت على مواكبة عائلة المعني المتواجدة بمدينة الداخلة، ومرافقتها إجتماعيا،  مشيرا أن القبطان المسمى خالد قادر ،والمزداد بتاريخ 17/04/1988 ، أقدم على محاولة إحراق نفسه، بواسطة مادة مشتعلة، بمقر مندوبية الصيد البحري بالداخلة.

  وسجل البلاغ  ان قادر كان يشغل مهم قبطان على ظهر الباخرة المسماة “KARELIA” التي تعرضت للغرق بسواحل الداخلة بتاريخ 24/05/2016، إذ أقدم على هذه المحاولة يقول البلاغ ،  إحتجاجا منه على ما أسماه “نتائج التحقيق” المتعلق بحادثة الغرق السالفة الذكر، وكدا في إطار مطالبته بالحصول على منصب مماثل بإحدى بواخر الصيد الصناعي العاملة بالجهة.

    يذكر انه ساعة علمها بالحادث الذي تسبب للضحية بحروق من الدرجة الثالثة، بادرت مصالح السلطة المحلية إلى التنقل إلى عين المكان، من أجل الوقوف على إجراءات نقل المصاب نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، حيث يتلقى العلاجات الضرورية، تحت إشراف فريق طبي متخصص.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا