بمبادرة من جمعيات مهنية في الصيد .. تنظيم حفل إعذار جماعي بمدينة آسفي (+فيديو)

0
Jorgesys Html test

نظمت جمعيات مهنية بآسفي اليوم الخميس 14دجنبر بالمركز الصحي عقبة بن نافع بحاضرة المحيط ، حفل إعذار جماعي إستهدف عددا من أطفال البحارة .

وتم تنظيم هذا النشاط الإجتماعي في إطار شراكة بين كل من جمعية عبدة للصيد الساحلي بالجر وجمعية تغالين لارباب مراكب الصيد السمك الصناعي وجمعية أرباب مراكب السمك صيد السمك الحر ، وذلك في إطار أنشطتها الإجتماعية وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي. حيث تم توزيع هدايا على الأطفال المستفيدين من عملية الإعذار الجماعي، التي أشرف عليها طاقم طبي متخصص وممرضات، مسنودين بطاقم مسعفين.

واعتبر ميلود الجامجي رئيس جمعية مراكب السمك الحر بميناء آسفي، في تصريح “للبحرنيوز” أن هذه الالتفاتة الإنسانية التي تهدف إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال والأسر المعنية، موضحا أن الهدف الأساسي من تنظيم عملية الإعذار الجماعي الذي دأبت الجمعيات المهنية بآسفي، على تنظيمها، هو تكريس روح التكافل،  والمحافظة على القيم النبيلة القائمة على فلسفة إنكار الذات، والاهتمام بالآخرين وتخفيف المعاناة على العديد من عائلات رجال البحر.

وأجمع عدد من الأمهات وأولياء الأطفال المستفيدين من عملية الاعذار صباح اليوم،  على الشكر الجزيل لمنظمي هذا الحدث الانساني بامتياز، كما نوهوا بالمجهودات والتضحيات التي قدمتها جميع الأجهزة التي سهرت على انجاح هذا العرس الإجتماعي، وإدخال البهجة والفرحة على قلوب أسر وذوي الاطفال المستهدفين بهذه الإلتفاثة الإنسانية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا