خافرة إنقاذ تغيث زروقا للوقاية المدينة بسواحل سيدي إفني

0
Jorgesys Html test

 كشفت مصادر مهنية من ميناء سيدي افني أن خافرة إنقاذ الأرواح البشرية أيت باعمران ، قامت أول أمس الاثنين 29ماي2017 بعملية تدخل في سواحل المدينة لصالح زورق الوقاية المدنية .

و أوضحت ذات المصادر المهنية ، أن مصالح مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني تدخلت لتقديم المساعدة ، لصالح زورق الوقاية المدنية في سواحل مدينة افني جراء العطل الذي أصابه جراء استنفاده الوقود . وأضافت المصادر أن القارب المنكوب كان  يقوم بعمليات تمشيطية في سواحل مدينة سيدي افني ، بعد توصله بإخبارية تفيد بوجود جثة في عرض البحر تتقاذفها الأمواج ، يرجح أنها تعود إلى أحد شخصين كانا قد غراقا قبل دخول شهر رمضان  .

 و حسب ذات المصادر ، أن الشخصين المفقودين كان يعملان في أحد أوراش البناء ، و بعد لعبهما لمباراة كرة قدم ،هبا بالسباحة في شاطئ البحر ، حيث لقيا حتفهما غرقا ، و قد تمكنت السلطات من انتشال جثة لأحدهم  ،يوم الأحد المنصرم في سواحل المدينة ، فيما لازالت الأبحاث جارية لانتشال الجثة الأخرى ، التي تظهر و تختفي من حين إلى أخر على مقربة من الميناء ، مما جعل زورق الوقاية المدنية متأهبا للانطلاق عند أول تبليغ .

يذكر ان  خافرة إنقاذ الأرواح البشرية أيت باعمران بسيدي إفني ، قامت في وقت سابق بحملات تمشيطية في سواحل ميناء سيدي إفني ، بحثا عن جثة الغريقين ،اللذان ينحدران من منطقة أوزود بأزيلال ، و الصويرة  .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا