رابطة الزهاني لتجارة السمك تحتفي بالطفل اليتيم

2
Jorgesys Html test

حفل 2بمناسبة شهرا رمضان الأبرك نظم فضاء إبن بطوطة للطفولة والأسطياف بطنجة بتنسيق و تعاون مع الجمعية المغربية الجمركية جهة شمال الغربي و رابطة الزهاني لتجارة السمك في طنجة إفطارا جماعيا مع أطفال اليتيم في طنجة.

وتأتي هذه المبادرة حسب المنظمين في إطار تنزيل قيم هذا الشهر الفضيل الذي يدعو إلى التآزر والتكافل   إنطلاقا من إشرك هذه الشريحة المجتمعية المحرومة من عطف الابوين فرحة رمضان و إستشراف عيد الفطر معها عبر خص الطفال اليتامى بمجموعة من الهدايا.

وللإشارة فإن هذا الحفل الذي إنطلق مع رفع آدن المغرب وتخللته مجموعة من الأنشطة و الفقرات  المتنوعة تميز بحضور كل من رئيس المجلس العلمي بطنجة ورئيس جمارك المغربية ورئيس رابطة الزهاني لتجارة السمك في طنجة فضلا عن مجموعة من الفاعلين في الشأن الإجتماعي والجمعوي بالمدينة.

حفل 5حفل 8حفل3

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. الحمد لله و الشكر لله رابطة الزهاني من بين التمثيليات النشيطة و التي تعطي الانطباع بأن الخير ما زال في البلاد اللهم قدرهم أن يفعلوا الخير كدالك نسجل عن رابطة الزهاني تفانيها في العمل في مجالها و السي المودن الله يجازيه لمن لا يعرفه فهو كريم ابن الكرماء و رجل شهم بكل المواصفات و الاخوان الدين ينتمون للرابطة من خيرة الناس ,تنتابني الغيرة من طريقة عملهم مبروك عليهم .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا