إنتخاب حليم العايدي رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية

0
Jorgesys Html test
 أنتخب حليم العايدي أمس السبت 16 أبريل 2022 رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، خلفا لمحمد بنقدور المنتهية ولايته. وذلك ضمن أشغال الجمع العام العادي الإنتخابي، الذي إحتضنته  مدينة أكادير، بحضور ممثل عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وممثل السلطة وبحضور أغلبية الجمعيات المعتمدة.
 
 
وقدم الرئيس الجديد كلمة مقتضبة شكر فيها الجمعيات، التي وضعت الثقة في الأعضاء الجدد والمكتب الجديد، كما نوه بعمل المكتب المديري السابق في شخص رئيسه محمد بنقدور. فيما عمد في ذات الكلمة إلى تقديم الخطوط العريضة التي ستؤطر برنامج المكتب المديري الجديد، حيث تعهد بتطبيق كل التوصيات التي توصلت بها الكتابة العام من طرف الجمعيات. وشدد على العناية بالفئات العمرية الصغرى ، والعمل على إعداد المنتخبات الوطنية.
 
وعرف الجمع العام الذي إستكمل نصابه القانوني  بحضور 12 جمعية معتمدة من أصل 16 ،  المصادقة بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي وتقرير المحاسب المالي، ليقدم المكتب المنتهية ولايته إستقالته . ويقدم ممثل الوزارة اللائحة الوحيدة التي يترأسها حليم العايدي، بعد تأكيد إستيفائها لجميع الشروط القانونية المطلوبة، حيث تم التصويت عليها بالإجماع لتدبير وتسيير الجامعة لولاية اربع سنوات 2022-2024.
 
 
وضمت تشكيلة المكتب الجديد إلى جانب عبد الحليم العايدي،  كل من محمد بنقدور، سعيد الحسني، سعيد انيس، محمد الزياتي، محمد بنموس، عبد المجيد الفاطمي، عبد الحق عراش، حسن اساوري، محمد التوهامي، المهدي جلول، فاطمة الزهراء الحبشي، يونس الحمداوي، رشيد جلال، وزهيرة الصالحي.
 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا