رياضة .. 20 دولة تشارك في بطولة إفريقيا المفتوحة للشراع في صنف “التفاؤل” بالمغرب

0
Jorgesys Html test

ينظم نادي اليخت الملكي بمدينة المضيق بطولة إفريقيا المفتوحة للشراع في صنف “التفاؤل”، وذلك في الفترة الممتدة من 2 إلى 9 ماي المقبل.

Le voilier “Blue panda” de l’ONG international WWF fait escale à la Marina de Tanger, après avoir relié les côtes de la France, de l’Italie, de la Grèce, de la Turquie et de la Tunisie. 16112019 –Tanger.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية ،المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع، مشاركة 110 ممارسا وممارسة يمثلون 20 بلدا، منها 11 من القارة الإفريقية وهي المغرب (البلد المنظم) ومصر وليبيا والسنغال والموزمبيق والسودان وتونس وأنغولا وتنزانيا وجزر موريس والسيشل.

كما يحضر البطولة الإفريقية المفتوحة ممارسون من تسعة بلدان أخرى من أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا، وهو رقم قياسي على مستوى الحضور.

وأكدت اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة الكبرى أن فعاليات هذه البطولة الإفريقية ستكون مخصصة للممارسين البالغين من العمر ما بين 7 و15 سنة ذكورا وإناثا وستجري وفق مقاييس عالمية.

يذكر أن عناصر المنتخب الوطني تواصل استعدادتها للبطولة الإفريقية بإشراف الطاقم التقني الوطني المشكل من إسماعيل داداش ومحمد بويدي.

البحرنيوز: و.م.ع طنجة

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا