قطاع الصيد البحري يفرج عن نتائج مباريات إختيار رؤساء مصالح خارجية شاغرة وهذه الأسماء المعنية

0
Jorgesys Html test

أفرج قطاع الصيد البحري مؤخرا عن النتائج النهائية للمقابلات الإنتقائية، التي تم إجراؤها مؤخرا لإختيار مرشحين لشغل مناصب رؤساء المصالح الشاغرة بالمصالح الخارجية للقطاع .

وحملت النائج المعلنة أربعة اسماء لرئاسة اربعة مصالح خارجية، يتعلق الأمر بليلة بخاري التي تم إنتقاؤها لرئاسة مصلحة الصيد البحري بمندوبية الصيد البحري بالدار البيضاء ، وعبد الإله فوزي رئيسا لمصلحة صتاعة الصيد البحري بذات المندوبية ، وحاتم حداوي ، رئيسا لمصلحة سلامة الملاحة والوقاية من التلوث بمنديوبية الصيد البحري بالصويرة، وعبد الرحيم وعش رئيسا لمصلحة صناعة الصيد البحري بمندوبية الصيد البحري بطانطان .

إلى ذلك لم تحمل النتائج المعلنة أي جديد، بخصوص رئاسة مصلحتين كانتا ضمن المصالح المعنية بالمباراة، حيث تم وضع عبارة “لا أحد” في خانتيهما، وهما على التوالي مصلحة رجال البحربمندوبية الصيد البحري بالمضيق، ومصلحة سلامة الملاحة والوقاية من التلوث بمندوبية الصيد البحري بالعيون .

يذكر أن هذه المباراة قد تمت بناء على قرار وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات رقم 01 بتاريخ يناير 2023، بفتح باب الترشح لتقلّد مهام مصلحة بالمصالح الخارجية لقطاع الصيد البحري، وكذا إنسجاما مع قرارات تكوين لجن الإنتقاء المتعلقة بالمصالح المذكورة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا