سفينة صيد تنتشل جثة آدمية بموقع غرق سفينة تيليلا .. وفاعل نقابي يقرّبها من مفقودي الحادث المأساوي

0
Jorgesys Html test

علمت البحرنيوز أن سفينة الصيد في أعالي البحار  “أوسارد 3 awssard” قد إنتشلت ظهيرة اليوم جثة آدمية علقت في شباكها على مستوى الموقع الذي غرقت فيه سفينة الصيد في أعالي البحار “تيليلا” .

وقال افضيلي محمد الكاتب المحلي للنقابة الوطنية لضباط وبحارة الصيد بأعالي البحار والذي يشتغل بالمناسبة على ظهر السفينة “awssard 3″،  أن هذه الآخيرة قد إنتشلت جثة أذمية مطموسة الملامح في النقطة 46-20 على الحدود مع موريطانيا. وهي ذات النقطة التي عرفت غرق سفينة الصيد  “تيليلا “وفق تعبيره.

ووفق ذات المصدر فإن الجثة ظهرت مجردة من الملابس، فيما يشير شكلها انه تعود لشاب في الثلاثينيات من العمر ، فيما رجح ذات المصدر أن تكون الجثة لأحد المفقودين ضمن فاجعة تيليلا بالنظر لقرينة الموقع مشيرا أن الثيارات القوية التي تعرفها السواحل الجنوبية قد تكون وراء تحرير الجثة من داخل السفينة. فيما  أبرز الفاعل النقابي أن السفينة هي تبحر في هذه الأثناء نحو ميناء الداخلة من أجل تسليم الجثة للدرك البحري، حيث من المنتظر ان تخضع للتشريح والإختبارات الجينية للتأكد من الهوية .

وكانت سفينة الصيد في أعالي البحار “تيليلا” قد غرق بتاريخ 20 يناير 2024 على مستوى مصيدة الأخطبوط الجنوبية. وذلك على مقربة من الحدود الموريتانية، حيث خلف الحادث وفاة 4 بحارة تم إنتشال جثثهم،  وتسجيل 6 مفقودين آخرين، فيما تم إنقاذ 14 بحارا .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا